
أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن الإدارة العامة لشركة "صوملك" أقدمت على إتخاذ إجراءات عقابية في حق بعض رؤساء محطات الكهرباء التابعة لها، وذلك بعد طي الملف المتعلق بقضية "الوقود"، عقب الإفراج عن سائقي صهاريج الشركة.
وقالت ذات المصادر، إن الإجراء المتخذ من طرف إدارة "صوملك" تمثل في إقالة تسعة من رؤساء محطات الكهرباء، وتعيين آخرين بالنيابة خلفا لهم. هم رؤساء محطات: كيفه، أطار، ودان، بير ام اكرين، كيفة، أوجفت، ولد ينجه، آمرج، والغايره.


.gif)

.jpg)











.jpg)