
حصل لي الشرف كغيري من أعضاء اللجنة الموقرة،
حضور الاجتماع الأول المخصص للتلاقي و التعارف و انطلاق أعمال لجنة الحوكمة الترابية و اللامركزية بحزب الإنصاف ،
برئاسة السيدة فاطمة بنت عبد المالك .
و هو ما يعد خطوة بالغة الأهمية لتجسيد مخرجات الهيكلة التنظيمية الجديدة للحزب.


.gif)

.jpg)











.jpg)