
أصدر مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع فيسبوك، قرارا بمنع المديرين والمسؤولين في شركة « فيسبوك » من استخدام هواتف آيفون داخل مباني ومكاتب الشركة.
الخبر نقلته « نيويورك تايمز » وقالت إنه وفقا لتسريبات فإن « قرار زوكربيرغ جاء نتيجة غضبه من الرئيس التنفيذي لآبل، تيم كوك ».
وأضافت الصحيفة أن الرئيس التنفيذي لشركة آبل « اتهم فيسبوك بانتهاك سياسات الخصوصية، وتسريب بيانات المستخدمين ».


.gif)

.jpg)





.jpg)