مساحة إعلانية

     

   

    

  

الفيس بوك

وزيرة التربية تدعو الابتعاد عن كل ما يمس من نزاهة الامتحانات

قالت وزيرة التربية هدى بنت باباه في تدوينة لها: "انطلقت صباح اليوم مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية على عموم التراب الوطني، وسط جهود مكثفة لضمان تنظيمها في أفضل الظروف، بما يعزز النزاهة وتكافؤ الفرص بين جميع المترشحين.

أسأل الله التوفيق والنجاح لأبنائنا وبناتنا المترشحين، وأثمن جهود الطواقم التربوية والإدارية والأمنية، وكافة المتدخلين الذين أسهموا في الإعداد لهذا الاستحقاق الوطني.

وأدعو الجميع إلى مواصلة ترسيخ ثقافة الاستحقاق، والابتعاد عن كل ما يمس نزاهة الامتحانات، فنجاح منظومتنا التعليمية مسؤولية مشتركة، والاستحقاق هو الأساس الذي نبني عليه مستقبل أبنائنا ووطننا.

وفق الله أبناءنا وبناتنا، وسدد خطى الجميع لما فيه خير الوطن"

اثنين, 22/06/2026 - 10:48