
تظاهر يوم الاثنين ملاك المنازل التي هدمت من طرف السلطات في نواكشوط.
فقد تظاهر هؤلاء في ساحة الحرية، مستنجدين بالرئيس غزواني لوقف الهدم وتعويض من هدمت ممتلكاتهم دون وجه حق، معلنين أن أغلبهم يتوفر على وصل تسجيل وإحصاء من وزارة العقارات، ورخص حيازة.
.gif)

.jpg)

تظاهر يوم الاثنين ملاك المنازل التي هدمت من طرف السلطات في نواكشوط.
فقد تظاهر هؤلاء في ساحة الحرية، مستنجدين بالرئيس غزواني لوقف الهدم وتعويض من هدمت ممتلكاتهم دون وجه حق، معلنين أن أغلبهم يتوفر على وصل تسجيل وإحصاء من وزارة العقارات، ورخص حيازة.


.jpg)