
اعلن المحامي عبد الرحمن ولد أحمد طالب عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز أن هذا الأخير تعرض ليلة الأربعاء داخل زنزاته بالسجن لضيق حاد في التنفس ، بسبب بعض المبيدات التي تستخدم لطرد الناموس والحشرات الضارة ، وطالب السلطات بعرض موكله ولد عبد العزيز على طبيب مختص.
وكتب المحامي ولد أحمد طالب على صفحته على الفايسبوك ما نصه: "أنهيت للتو زيارتي للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز بسجنه الانفرادي،مبيدات وانبعاثات سامة سببت له اختناق وضيق في التنفس وأطالب بعرضه على طبيب مختص"


.gif)

.jpg)


.jpg)