مساحة إعلانية

     

   

    

  

الفيس بوك

المحامي عبد الرحمن ولد أحمد طالب يكشف تعرض الرئيس السابق ولد عبد العزيز لاختناق داخل سجنه

اعلن المحامي عبد الرحمن ولد أحمد طالب عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز  أن هذا الأخير تعرض ليلة الأربعاء داخل زنزاته بالسجن لضيق حاد في التنفس ، بسبب بعض المبيدات التي تستخدم لطرد الناموس والحشرات الضارة ، وطالب السلطات بعرض موكله ولد عبد العزيز على طبيب مختص.

وكتب المحامي ولد أحمد طالب على صفحته على الفايسبوك ما نصه: "أنهيت للتو زيارتي للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز بسجنه الانفرادي،مبيدات وانبعاثات سامة سببت له اختناق وضيق في التنفس وأطالب بعرضه على طبيب مختص"

أربعاء, 24/06/2026 - 18:09