
أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، تناول خلاله الجانبان علاقات التعاون بين البلدين وعددًا من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
ووفق بيان صادر عن الرئاسة التركية، أكد الرئيس أردوغان أن العلاقات بين تركيا وموريتانيا تمتلك آفاقًا واعدة لمزيد من التطور، مشيرًا إلى إمكانية إضفاء زخم جديد على الشراكة الثنائية عبر اتخاذ خطوات عملية في عدة مجالات، من بينها التجارة والزراعة والثروة السمكية والأمن والصناعات الدفاعية.
وأضاف الرئيس التركي أن بلاده ستواصل خلال المرحلة المقبلة العمل على تعزيز التضامن والتنسيق مع موريتانيا داخل المحافل الدولية، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين ويسهم في تعزيز التعاون بينهما على مختلف المستويات.


.gif)

.jpg)


.jpg)