أصدر الرئيس محمد ولد الغزواني تعليماته للوزراء والمسؤولين وكافة المواطنين إلى قضاء العطل داخل موريتانيا، في إطار دعم السياحة الداخلية وتعزيز الاستفادة من المؤهلات السياحية التي تزخر بها موريتانيا.
وأوضح وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، أن هذا التوجيه الرئاسي يستند إلى النتائج الإيجابية التي حققتها النسخة الأولى من تجربة قضاء العطل في الداخل، ويهدف إلى توسيع نطاقها وتعزيز آثارها التنموية والاقتصادية.
وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي للتعليق على نتائج اجتماع مجلس الوزراء، أن هذه الدعوة تسعى إلى ترشيد الإنفاق، وتشجيع المواطنين على اكتشاف المقومات الطبيعية والثقافية والسياحية الوطنية، بما يسهم في تنشيط الحركة السياحية ودعم الاقتصاد المحلي خلال موسم العطل.


.gif)

.jpg)


.jpg)