
بحث وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، يوم الخميس في نواكشوط، مع سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، حميد شبار، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.
ووفق بيان نشرته الوزارة، تناول اللقاء، الذي جرى بمكتب الوزير، آفاق تطوير الشراكة الموريتانية المغربية، مع التركيز على المجالات المرتبطة باختصاصات قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.
كما تطرقت المباحثات إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك ووسائل تعزيز التنسيق والتعاون بين المؤسستين المعنيتين في البلدين.


.gif)

.jpg)


.jpg)