
انتخب المؤتمر الاستثنائي لمنظمة "نجدة العبيد"، اليوم الخميس، الأمين العام السابق للمنظمة محمد ولد امبارك رئيسًا لها، خلفا لمؤسسها ورئيسها الراحل ببكر ولد مسعود.
وجاء الانتخاب خلال مؤتمر خُصص لتجديد قيادة المنظمة عقب وفاة مؤسسها، حيث أكدت "نجدة العبيد" تمسكها بمواصلة رسالة ببكر ولد مسعود ونهجه في الدفاع عن القضايا التي تبنتها المنظمة.


.gif)

.jpg)


.jpg)