
تمكن الصيدلاني العقيد عبد المالك محمد عبد المالك مدير المستشفى العسكري والطبيب العقيد الطاهر بوظايه المدير الأسبق للمستشفى الوطني أخصائي جراحة المسالك البولية، من النجاح في مسابقة التبريز في كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بنواكشوط، المنظمة خلال الفترة من 22 إلى 25 يونيو 2026.
ويمنح هذا النجاح صفة الأستاذ المبرز لكل من العقيدين، كل في مجال تخصصه، وهو مايشكل ترقية كبيرة في المسار المهني للضابطين، وإضافة نوعية للطب العسكري و للمنظومة الطبية الوطنية.


.gif)

.jpg)


.jpg)