
دُشن، يوم الجمعة، في العاصمة الاقتصادية نواذيبو، مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية التابعة للدرك الوطني، بإشراف مدير المعتمدية بأركان الدرك الوطني، الجنرال محمد عابدين سيدي، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو، عبد الوهاب ولد محمد.
وشهد حفل التدشين حضور المدعي العام لدى محكمة الاستئناف، ووكيل الجمهورية لدى محكمة نواذيبو، وعدد من قادة ومسؤولي الدرك الوطني، من بينهم رؤساء مكاتب بأركان الدرك الوطني، وقائد كتيبة الدرك بنواذيبو، وقائد التجمع الثاني للدرك المتنقل، وقائد كتيبة مكافحة الجريمة السيبرانية وشخصيات أخرى
#ميادين


.gif)

.jpg)


.jpg)