
إقتحمت عصابة مسلحة ليلة البارحة، منزل الدكتور الشيخ ولد سيدي عبد الله. وقد جاءت تفاصيل العملية من خلال تدوينة كتبها الدكتور جاء فيها: "تعرض منزلي الليلة البارحة لجريمة سطو مسلح .. حيث تمت مهاجمتي من طرف مجرمين مسلحين بسيوف و سكاكين بعد أن تسلقا المنزل ودفا إلى داخله من باب السلم .. وهددوا النساء بالاغتصاب والاطفال بالقتل وروعوا الجميع .. بعد أن استولوا على ما خف حمله وغلا ثمنه من المقتنيات والهواتف والثياب..


.gif)

.jpg)








.jpg)