
نظمت "جماعة الخير" مساء الثلاثاء، مسيرة بالسيارات وأخرى راجلة من دار الشباب في مدينة كيفه عاصمة ولاية لعصابه، في تجاه مباني الولاية.
وقد حملت خلال المسيرة شعارات داعمة للاستفتاء، ومطالبة بالتصويت له و معددة الانجازات التي قالت إنها: "تحققت في ظل قيادة الرئيس محمد ولد عبد العزيز".


.gif)

.jpg)







.jpg)