
شهد مبنى البرلمان الموريتاني صباح الثلاثاء، عقد جلسة علنية للنواب، تم خلالها انتخاب أعضاء محكمة العدل السامية، حيث أدوا اليمين القانونية أمام النواب، وذلك في إنتظار اختيارهم لرئيس من بينهم في أجل أقصاه عشرة أيام.
تشكلة أعضاء المحكمة هي:
- احبيب جاه، عن كتلة الاتحاد من أجل الجمهورية
- جمال ولد اليدالي، عن كتلة الاتحاد من أجل الجمهورية
- انيد عبد الرحمن، عن كتلة الاتحاد من أجل الجمهورية


.gif)

.jpg)











.jpg)