
استخدمت وحدات من الدرك الموريتاني، القوة مساء السبت لفك اعتصام نظمته مجموعات من سكان بلدة "تفريت" شرق العاصمة نواكشوط، احتجاجا منهم على عودة مكب القمامة إلى بلدتهم.
وهذه المرة الثانية التي يستخدم فيها الدرك القوة ضد سكان "تفريت"، لكن التدخل اليوم تسبب في إصابة عدد معتبر من الأشخاص بجروح تفاوتت خطورتها، بينما أقدمت وحدات الدرك على إعتقال بعض المشاركين في الحراك.
اسماء المعتقلين والجرحى:
حبيب ولد خمن


.gif)

.jpg)











.jpg)