
يتمادى وزير التعليم الثانوي ماء العينين ولد اييه، في حرمان عشرات التلاميذ من المشاركة في الباكالوريا هذه السنة، وذلك على غرار القرار الذي كان وزير التعليم العالي سيدي ولد سالم قد إتخذه بشأن مجموعات من الطلبة حصلت على الباكالوريا، فحرمها من التسجيل في مؤسسات التعليم العالي، ليتم التراجع لاحقا عن القرار بتعليمات من الرئاسة، وهو ما يأمل الكثير من الناس أن ينتهج بشأن هذه القضية المتعلقة بحرمان عشرات التلاميذ من المشاركة في الباكالوريا.


.gif)

.jpg)











.jpg)