أعلن في موريتانيا عن ميلاد "الجبهة الطلابية للدفاع عن الحقوق والمكتسبات" في موريتانيا، والتي جاء في بيانها الأول: "سعيا لرفع معاناة الطلاب التي تتزايد يوما بعد آخر، فالنقل لم يشهد أي تحسن رغم الزيادة المجحفة لتعرفته بنسبة 150%، والمطعم الجامعي تتردى خدماته بشكل مطرد، والسكن الجامعي لم يجد طريقه إلى الإكتمال حتى الآن رغم مرور 3 سنوات على الانتقال للمركب الجامعي الجديد، والمساعدة الاجتماعية قطعت عن الآلاف من الطلاب الذين كانوا يستفيدون منها سنويا، أم


.gif)

.jpg)









.jpg)