
لوحظ من خلال الحصيلة اليومية المقدمة من طرف وزارة الصحة، بشأن الحالات المسجلة خلال الـ24 ساعة الماضية، أن حالات الإصابة على مستوى العاصمة نواكشوط زادت بشكل مثير، حيث وصلت إلى 32 حالة من أصل 53 سجلت في عموم التراب الموريتاني.
فقد وصلت إلى 18 حالة في ولاية نواكشوط الغربية، موزعة كالتالي:
تفرغ زينه 14
لكصر 2
السبخه 2


.gif)

.jpg)










.jpg)