
جاء في بيان صادر عن شركة "معادن موريتانيا": "ببالغ الأسى سجلت شركة معادن موريتانيا مساء اليوم الأحد 11 اكتوبر 2020، الأحداث المأساوية التي وقعت بمنطقة تازيازت.
وللأسف الشديد، فقد أودت هذه الأحداث بحياة عامل منجم صناعي يدعى محمد عبد الله أخيارهم صمب، من مواليد 2 دجمبر 1994، كما تسببت في إصابات طفيفة لثلاثة أشخاص آخرين يتلقون العلاج حاليا في المركز الصحي بمدينة الشامي.


.gif)

.jpg)











.jpg)