
غادرت الوحدة الثالثة من الحرس الوطني فجر اليوم العاصمة الموريتانية نواكشوط، متوجهة إلى جمهورية كوت ديفوار للانضمام إلى قوة حفظ السلام الأممية العاملة هناك.
وودعت الوحدة بمطار نواكشوط الدولي، أم التونسي من طرف قائد أركان الحرس الوطني المساعد العقيد ختار ولد محمد أمبارك وقائد المكتب الثاني المقدم أحمد ولد أعمين والرائد سيد محمد ولد باب أحمد، مدير الديوان بقيادة أركان الحرس الوطني.


.gif)

.jpg)










.jpg)