شهدت ولاية كيدي ماغه اليوم الثلاثاء، ارتفاع مثير في أعداد المصابين بـ"كورونا"، حيث يبدو من خلال مجريات الأحداث أن الولاية تعيش موجة ثالثة من هذا الوباء.
فخلال الـ24 ساعة الماضية، تم تسجيل:
في غابو تسجيل 17 حالة وفي سيلبابي عاصمة الولاية ثلاث حالات وفي مقاطعة ولد ينجه حالتان، ليصل المجموع إلى 22 حالة في كيدي ماغه وحدها من أصل 47 سجلت في عموم التراب الموريتاني.