تم بعد ظهر اليوم، صدور قرار بفرض الإقامة الجبرية على الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز في منزله بمقاطعة لكصر في ولاية نواكشوط الغربية، حيث صدر القرار عن قطب التحقيق الذي ألزمه بعدم مغادرة منزله، إلا بإذن من التحقيق، مع استثناء الحالات الصحية وتأدية الشعائر الدينية.


.gif)

.jpg)











.jpg)