
أطلق المدير العام لشركة معادن موريتانيا حمود ولد امحمد اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 أول قافلة إلى منطقة الشكات بعد ترخيصها للمنقبين التقليديين عن الذهب بموجب تعهد من الرئيس محمد ولد الغزواني.
وتقدر القافلة بنحو 2000 سيارة، تقل آلاف المنقبين والمستثمرين في المجال الذي بات منذ عدة سنوات يستقطب فئات واسعة من الموريتانيين.


.gif)

.jpg)











.jpg)