
كشفت مصادر نقابية لصحيفة "ميادين"، عن تذمر عمالي من تعيينات أقدم عليها المدير العام لميناء نواكشوط المستقل سيدي أحمد ولد الرايس.
وقالت ذات المصادر، إن ولد الرايس قام مؤخرا بتعيين رؤساء أقسام ومصالح على أسس بعيدة عن الشفافية، حيث لم يتم فيها إحترام المعايير التي على أساسها ينبغي أن تتم التعيينات في المسؤوليات داخل هذا المرفق الحكومي الهام.


.gif)

.jpg)











.jpg)