
شهدت العاصمة الإقتصادية نواذيبو، إشراف وزير النفط والمعادن والطاقة عبد السلام ولد محمد صالح، على تدشين توسعة المحطة الكهربائية في المدينة.
المدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء محمد عالي ولد سيدي محمد، قال في كلمة له بمناسبة أن انجاز توسعة المحطة الكهربائية في مدينة نواذيبو يأتي في وقت كانت المدينة تشهد عجزا هيكليا في تغطية حاجياتها من الكهرباء مما أرق السكان وكان له الأثر السلبي على النشاطات الاقتصادية والاجتماعية.


.gif)

.jpg)











.jpg)