
أشرف المدير العام للشركة الوطنية للماء SNDE محمد الأمين ولد البنيه و المدير العام للمكتب الوطني لطب الشغل الدكتور المصطفى ولد الغزواني على الإنطلاقة الفعلية للمصلحة الصحية للشركة الوطنية للماء SNDE.
وقد شكر المدير العام للشركة زميله على جديته في طرح القضايا العمالية كما تحدث عن الجهد الكبير الذي قامت به اللجنة التى أشرفت على تنفيذ هذا البرنامج الصحي الذي أصبح ماثلا للعيان


.gif)

.jpg)










.jpg)