
أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن الشرطة الموريتانية تمكنت من إلقاء القبض على مرتكب جريمة قتل في ولاية نواكشوط الجنوبية خلال الأيام الماضية.
وقالت ذات المصادر، إن الشرطة في مفوضية الميناء2 ألقت القبض على المتهم بإرتكاب جريمة قتل المدعو "محمد عالي كان قرب الربينة الرابعة بنفس المقاطعة، حيث كشفت ذات المصادر، أن السبب في ارتكابه الجريمة هو خلاف وقع بينهما على هاتف، أقدم عقبه المتهم على طعن الآخر بسكين، أدت لوفاته.


.gif)

.jpg)











.jpg)