
اختتمت اليوم السبت مناورات عسكرية، تم تنظيمها من طرف الجيش الموريتاني، حيث أشرف وزير الدفاع حننه ولد سيدي رفقة الفريق محمد ولد مكت قائد الأركان العامة للجيوش يوم أمس الجمعة على المهام والتدريبات المنفذة خلال اليوم الخامس على التوالي في إطار مناورة زمور2.
وقد تم خلال نفس اليوم تنفيذ رماية جوية نفذتها الطائرات المقاتلة على أهداف أرضية ورماية مدفعية ورماية مدرعات خفبفة، بالإضافة إلى عملية إنزال مظلي وضربة توقيف.


.gif)

.jpg)











.jpg)