
قالت وزيرة التربية هدى بنت باباه في تدوينة لها: "نصل اليوم إلى المحطة الثانية من مسابقاتنا الوطنية، مع انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية على امتداد التراب الوطني، بمشاركة أكثر من 75 ألف مترشح.
أتوجه بأصدق الدعوات إلى جميع المترشحين، راجية لهم التوفيق والسداد، وأن تتوج جهودهم بالنجاح المستحق.


.gif)

.jpg)











.jpg)